library management & Higher Education blog

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك

 
 

مقــالات حديثة

ماذا يجعل حلول المكتبات مرنة ومتطورة؟ - إنفوجرافيك

نُـشر بواسطة وليد جميل on 19/02/2014 12:06:22 م

what makes for

سهولة الوصول إلى البيانات، التوثيق الشامل للنظام، الدعم الفني الآني حول واجهة برمجة النظام API، وجود مجتمع متنامي من المطورين، وانخراط المطورين في نقاشات فعالة.

1

1- سهولة الوصول إلى البيانات: ثلاثين عاما في حلول المكتبات، 153 خدمة عبر شبكة الإنترنت، 572 واجهة برمجية، الاستعراض غير المحدود للبيانات.

2

2- التوثيق الشامل للنظام: تقدم أدوات تطوير النظام حزمة متكاملة من الخدمات: خدمات المستفيدين، خدمات الطلبات، خدمات الحجز، خدمات معيارية، خدمات التداول، خدمات حماية المقتنيات، خدمات مسئول النظام. تحديثات متواصلة مع كل إصدار جديد.

3

3- الدعم الفني الآني حول واجهة برمجة النظام API: فريق يضم 700 محترفا من المدربين والاستشاريين في جميع أنحاء العالم يمتلك خبرات متراكمة في حلول المكتبات وخدمة العملاء.

4

4- مجتمع متنامي من المطورين: على مدار 11 عاما، قدم مجتمع المطورين أكثر من 280 إبداعا جديدا في عالم تطوير حلول المكتبات.

5

5- نقاشات فعالة بين المطورين: يتبادل المكتبيون الدعم الفني الآني واستشارات فورية حول طيف واسع من الموضوعات.

مترجم عن إنفوجرافيك كتبه Ben Siler لـ SirsiDynix

Topics: إدارة المعرفة والتكنولوجيا, المكتبات, Symphony, حلول المكتبات, تقينات المكتبات الحديثة, حلول إدارة المقتنيات المكتبية, SirsiDynix Library Solutions, نظام سيمفوني