library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

نسيج تشارك في المؤتمر الدولي السنوي لمستخدمي Desire2Learn - Fusion 2014

نُـشر بواسطة alfaramawi on 14/07/2014 07:00:34 م

Fusion_2014_Ar

تشارك نسيج – رائدة حلول إدارة المعرفة على مستوى العالم العربي و الوكيل الحصري لشركة Desire2Learn في منطقة الشرق الأوسط – في المؤتمر الدولي السنوي لمستخدمي Desire2Learn – Fusion 2014 – الذي تنظمة شركة Desire2Learn العالمية في الفترة من 14-16 يوليو 2014، بفندق أومني ناشفيل Omni Nashville، بمقاطعة ناشفيل، تينيسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.
في دورته هذا العام، يناقش المؤتمر الإمكانيات التي يسهم التعلم بها في تمكين جميع المعنيين من خلال حرية التعليم، والتعلم، والنمو والتطور في كل فرصة تتاح أمامهم. يجمع مؤتمر Desire2Learn Fusion مجتمعا كبيرا من رواد الصناعة، والمفكرين، وخبراء التقنية، والأقران لتبادل وجهات النظر واستكشاف الأفكار الجديدة التي تعمل على تحويل وتطوير أساليب وبيئة التعلم. من خلال العمل معا، يسعى المشاركون إلى ضمان إتاحة الأدوات التي يحتاج إليها كل فرد على طريق تحقيق كل ما يتمتع به من إمكانيات.

Topics: المكتبات