library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

خارطة رحلة العميل Customer Journey Map (CJM): نسير، أم لا نسير، .. هذا هو التساؤل

نُـشر بواسطـة هيام حايك on 14/12/2020 08:26:19 ص

الأستاذ الدكتور عبد الله حسين متولي

المشرف العام على أكاديمية نسيج

على غير ما اعتيد عليه في معظم الكتابات من إرجاء الإجابة عن التساؤل الذي يطرح في عنوان العمل إلى الجزء الأخير منه، أراني مدفوعاً لأن أجيب في بداية هذا المقال عن التساؤل شكسبيري الطابع الوارد في عنوانه، مستحضراً بيت الشعر القائل: مشيناها خطى كتبت علينا .. ومن كتبت عليه خطى مشاها. إذ بالفعل لم يعد خياراً أمام المؤسسات ومن بينها المكتبات ألا تسير بخطى حثيثة وواعية مع العميل؛ وربما بدلاً منه أحياناً في رحلته مع

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: خارطة رحلة العميل, رسم خارطة العميل, خبرة العملاء