library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

تطبيقات وأجهزة التواصل الرقمية وأثرها على سلوك المستهلك

نُـشر بواسطـة هيام حايك on 10/12/2013 07:42:06 م

ربما شاهد البعض منكم فيديو "يوم مصنوع من زجاج A Day Made of Glass" وربما فكر الكثير ممن شاهدوه أن اليوم الذي ستكون فيه المعلومات متاحة بسهولة لأي شخص أينما ذهب ليس بالبعيد، وعندما نتحدث عن معلومات متاحة أينما نذهب لن نستطيع تخيل السياق الذي نتحدث عنه إلا بمشاهدة الفيديو. حيث نرى المستهلكين يستطيعون وباستخدام أجهزتهم النقالة الوصول إلى المحتوى في كل مكان يذهبوا إليه، وبالتالي فإن البيئة الرقمية تتحول باستمرار لاستيعاب سلوك المستهلك. ومع توسع التكنولوجيا، ومع توفر أجهزة تزداد ذكاءً يوما بعد يوم، سوف نبدأ في رؤية فرص جديدة في كل مكان حولنا وسوف تبدأ هذه الأجهزة المتصلة العمل على تغيير تعامل المستهلكين مع هذه الوسائط. الفيديو يظهر تحول جميع ألواح الزجاج الموجودة في حياتنا بكل أشكالها إلى ما يمكن أن يطلق عليه في المستقبل ”الزجاج الذكي“ الذي يستطيع التفاعل مع المستخدم والتحول من استخدام إلى آخر حسب ما يطلب منه وحسب الأداة والجهاز الذي يتعامل معه.

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: المكتبات, A Day Made of Glass, تسويق, الشبكات الجغرافية, سلوك المستهلك, الترددات اللاسلكية, يوم مصنوع من زجاج, الأجهزة الرقمية