library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

سحابة سابا: آفاق جديدة في الإدارة عن بعد وزيادة إنتاجية المنسوبين

نُـشر بواسطـة وليد جميل on 08/07/2014 01:42:08 م

أعلنت سابا عن سحابة جديدة هذا الربيع Spring Release of Saba Cloud، تحمل في جعبتها العشرات من الخصائص الجديدة التي من شأنها تيسير الإجراءات؛ إلا أن أكثرها إثارة تلك الخصائص التي تحدث فارقا جوهريا في طريقة إنجاز المهام المسندة إلينا بأساليب جديدة أكثر كفاءة.

تعمل سابا منذ عام 1997 على مساعدة المؤسسات في أتمتة كافة الإجراءات المتعلقة بالمواهب.ولقد لاحظ عملاء سابا فوائد سريعة وواقعية – أصبح من الأسهل ترشيح وتحسين أتمتة الإجراءات، تقليل الأخطاء على نطاق الالتزام بالقوانين المنظمة، أصبح قطاع الموارد البشرية وفرق التعلم داخل المؤسسة أكثر إنتاجية.لكن يبقى سؤال:ماذا يفضل الرئيس التنفيذي – أن يكون تتضاعف إنتاجية فريق الموارد البشرية 10 مرات، أو أن تزيد إنتاجية جميع المنسوبين بنسبة 10%؟

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: إدارة المعرفة والتكنولوجيا, الإدارة عن بعد, Saba Cloud, سحابة سابا, التعليم العالي الجيد, تحقيق أهداف المؤسسة, Learning Calendar, Employee Productivity, إدارة المواهب في المؤسسات, زيادة إنتاجية المنسوبين, Remote Interviewing