library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

إنوفيتيف تستحوذ على VTLS

نُـشر بواسطـة وليد جميل on 07/07/2014 01:30:23 م

استحواذ استراتيجي يتيح مزيد من الخدمات والحلول لمجتمع المكتبات العالمي

الرياض؛لا تزال الأصداء تتوالى للتوسع الاستراتيجي الذي تنتهجه شركة إنوفيتيف إنترفاسيز – الرائدة في حلول إدارة المكتبات الأكاديمية على مستوى العالم – بعد قيامها بالاستحواذعلى شركة VTLS و الذي يأتي بعد فترة قصيرة جدا من الاستحواذ على شركة Polaris .

في تعليقه حول هذا الاستحواذ، أكد السيد كيم ماسانا قائلا: "يزف هذا الاستحواذ أخبارا عظيمة إلى مجتمع المكتبات في العالم.حيث أن استثمار إنوفيتيف الاستراتيجي في خدمة المكتبات في جميع أرجاء المعمورة من شأنه أن يعزز خدمات الدعم التي سيحصل عليها العملاء الحاليين لمنتجات VTLS، وأن يوسع الخيارات المتاحة و الخدمات التقنية التي يمكن أن تحصل عليها هذه المكتبات"

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: المكتبات, sierra, iii, سييرا, منصة سييرا للخدمات المكتبية, polaris, كيم ماسانا, VTLS, Innovative Interfaces, virtua

مارشال بريدنج يناقش الحوسبة السحابية بالمؤتمر السنوي لجمعية المكتبات المتخصصة

نُـشر بواسطـة هيام حايك on 10/04/2014 03:54:23 م

قد يكون الحضور والمشاركة في المؤتمر السنوي الـ20 لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي, والذي عقد في الدوحة - قطر خلال الفترة من 25-27 مارس، 2014 تحت عنوان "تعزيز احتياجات مجتمع المعرفة الرقمي من المعلومات" ليس بالحجم الذي كان عليه في السنوات الماضية,بسبب الأوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة العربية, إلا أنه من المؤكد أن المتابعين لسير المؤتمر لم يشعروا أن ذلك قد أنقص من الثراء والتنوع الذي يتميز به هذا المؤتمر السنوي, ولم يقلل من الفرص المتعددة للتفاعل والمشاركة وتبادل الآراء الخلاّقة مع مجموعة من المشاركين من دول مختلفة. فأهم ما يميز هذا المؤتمر من وجهة نظري التنوع الثقافي والفكري للحضور الذين يمثلون دولاً من شتي أنحاء العالم, مما يوفر فرص التلاقح الفكري والمعرفي, بالإضافة إلى المعرض المصاحب للمؤتمر حيث الشركات متعددة الجنسيات والتي تحرص كل منها على عرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال المعلومات. كما أن انتقاء المتحدثين الرئيسيينفي المؤتمر يمثل قيمة إضافية ومصدر ثراء للمؤتمر.

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: المكتبات, Marshall Breeding, مارشال بريدنج, منصة سييرا للخدمات المكتبية, الحوسبة السحابية, Innovative Interfaces