library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

الدكتور / فوز عبد الله يفوز بمنحة نسيج لحضور مؤتمر الإفلا 2015

نُـشر بواسطة وليد جميل on 06/09/2015 03:33:55 م

جنوب أفريقيا، يوليو 2015

فاز الأستاذ الدكتور / فوز عبدالله – أستاذ علوم المعلومات والمكتبات بالجامعة اللبنانية – بمنحة نسيج – الرائدة في حلول إدارة المعرفة في العالم العربي – لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (IFLA WLIC 2015) المقرر انعقاده في مركز المؤتمرات الدولي بمدينة كيب تاون، جنوب أفريقيا، في الفترة من 15—21 أغسطس 2015.

تأتي منحة نسيج انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية المستمرة ومشاركتها الفعالة في إنشاء ودعم الجمعيات المهنية المتخصصة؛ مثل جمعية المكتبات المتخصصة – فرع الخليج، والاتحاد العربي للمكتبات (أعلم). كما استحدثت نسيج عدد من المبادرات المهمة لتنمية المهنة والمختصين على مستوى العالم العربي، من بينها: جوائز لأفضل البحوث العلمية التي تقدم في مؤتمري (أعلم) و SLA، وجائزة لتكريم رواد المهنة على مستوى العالم العربي. ومنح لطلاب الجامعات الخليجية المتفوقين في المكتبات لحضور مؤتمر SLA  سنويا.