library management & Higher Education blog Naseej Academy Naseej Academy Send Mail

عن مدونة نسيج

تهدف مدونة نسيج الى توفير مساحات تشاركيه تتسع لكل المتخصصين والمهتمين بكل ما هو جديد في مجال المكتبات والتعليم العالي والتعلم عن بعد وتقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات الأرشفة وحلول المعرفة المتقدمة في التعليم العالي، المكتبات، ومراكز الأبحاث.

سجل بريدك الالكتروني هنـا لتصلك أحدث التدوينات

أكاديمية نسـيج على الفيسبوك 
 
 

مقــالات حديثة

جزيرة الكتب Book Island في البيئة الافتراضية

نُـشر بواسطـة هيام حايك on 27/04/2013 10:20:55 ص

بدايةً احب ان أشير لقرائي الأعزاء ان هذه الموضوع لم يكن مخطط له ان ينشر في هذا اليوم, إلا انه وبعد تقديمي ورقة بحثية في مؤتمر جمعية المكتبات المتخصصة – فرع الخليج بعنوان: مجتمع المعرفة في البيئة الافتراضية: تطبيقات قرائية وخبرات تعلٌمية في الحياة الثانيةSecond life . تلقيت عدد كبير من التساؤلات ورسائل البريد الالكترونية التي تستفسر عن هذا الموضوع مما دعاني الي نشر الجزء الخاص بجزيرة الكتب من خلال هذه المدونة, و لأني أعتقد ان الكثير سيجد صعوبة في تكوين فكرة واضحة عن الموضوع فقد رأيت ضرورة تحميل العرض التقديمي المقدم في المؤتمر والورقة البحثية في موقع slideshare لاكتمال الفكرة عند القارئ والتعرف على العالم الافتراضي للحياة الثانية.

[slideshare id=20058827&style=border:1px solid #CCC;border-width:1px 1px 0;margin-bottom:5px&sc=no]

إضغط هنـا لقراءة المزيد

Topics: المكتبات, ‏Second Life‏, جزيرة الكتب, الحياة الثانية, أنشطة وفعاليات, العالم الافتراضي, Book Island, مجتمع المعرفة